منتديات نور المعرفة والابداع


    سابق ولاحق

    شاطر
    avatar
    فاطمة
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 78
    السٌّمعَة : 6454
    تاريخ التسجيل : 31/03/2010
    العمر : 26
    الموقع : www.maarifa.hooxs.com

    بطاقة الشخصية
    المثقفون:
    الوطن:

    سابق ولاحق

    مُساهمة من طرف فاطمة في السبت أبريل 24, 2010 8:08 pm

    سابق ولاحق (باليابانية: 爆走兄弟レッツ&ゴー!!‎، وبالإنكليزية: Let's & Go!!‎‏) هو مسلسل رسوم متحركة (أنمي) رياضي يتحدث عن رياضة سباق السيارات الصغيرة، وحلم الأخوين سابق ولاحق في النجاح فيها بعدما أعطاهما صديقهما الدكتور عاقل سيارتين متطورتين اخترعهما بنفسه.
    أخذ هذا المسلسل طابعا تجاريا بسبب ترويج قناة سبيس تون له.
    لهذا الأنمي جزئان حسب الدبلجة العربية. يتعرف سابق ولاحق في الجزء الأول على أصدقائهما كطير الصاعق وأخيه الصغير وسمية ثم يشكلون فريقا يشارك في البطولة العالمية لسباق السيارات الصغيرة في الجزء الثاني.

    القصة

    الأنمي يحكي عن طفلان يحلمان أن يفوزو بلقب العالم في رياضة السيارات. الأول سابق وهو متهور ومغرور، والثاني لاحق وهو محترم ومجتهد ومتواضع.
    وقد كانا لاعبان مبتدئان حتى التقيا بالدكتور عاقل وقد كان ذكيا ومصنعا للسيارات الصغيرة وأعجب بهما فدعاهما إلى تجربة سيارته وأعطى لكل واحد منهما سيارته وقد عدلا على الشكل فأصبح لكل منهما سيارة سباق رائعة، الأولى للاحق واسمها سونيك والثانية لسابق وهي ماغنم.
    ولكن بعد لقائهما بشاب يدعى الصاعق صاحب سيارة نوراي داجا وسابقها فازت سيارته ثم التقيا بنكش وشخص غني له أخت مزعجة. وبعد ذلك التقوا بالطير وكان يومها عدوا لهم ويكرههم لكنه انضم إليهم وكونوا فريق الاتحاد ثم دخل الفريق في البطولة العالمية وفي آخر سباق استطاع لاحق أن يحقق لفريقه الفوز على الفرق الثلاثة الأولى وصار هو الفريق الأفضل عالميا ومحليا.

    الشخصيات

    سابق
    لاحق
    الصاعق
    رامي
    نكش
    سميه
    عاقل

    منقول

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد نوفمبر 19, 2017 10:59 am