منتديات نور المعرفة والابداع


    دروب ريمي

    شاطر
    avatar
    فاطمة
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 78
    السٌّمعَة : 6454
    تاريخ التسجيل : 31/03/2010
    العمر : 26
    الموقع : www.maarifa.hooxs.com

    بطاقة الشخصية
    المثقفون:
    الوطن:

    دروب ريمي

    مُساهمة من طرف فاطمة في السبت أبريل 24, 2010 8:33 pm

    دروب ريمي مسلسل أنمي ياباني مكون من 26 حلقة من إنتاج شركة نيبون أنيميشن. هذا ثاني إنتاج لهذه القصة، الإنتاج الأول كان اسمه ريمي وفيه يكون ريمي صبيا أما هذا المسلسل فهو الأحدث وفيه ريمي تكون فتاة.

    القصة

    ريمي فتاة من عائلة نبيلة فقدتها والدتها وهي طفلة رضيعة وربتها امرأة فقيرة على أنها ابنتها، ثم تكبر ريمي وتعرف الحقيقة، ويحاول زوج أمها أن يبيعها لحاجته للنقود، فتهرب ريمي مع فيتالِس الذي يعمل مع حيواناته الأليفة كفرقة غنائية جوالة وتنضم إليهم كعضوة في الفرقة، وفي نفس الوقت تبحث عن أمها الحقيقية. وبالفعل تلتقي ريمي بأمها لكن دون أن تعلم أن هذه المرأة هي أمها الحقيقية، وبعد أن تبتعد عنها في تجوالها تعلم ذلك وتعود للبحث ثانية، كما أن أمها أيضا تعلم بالحقيقة وهي بعيدة عنها، ثم يكون اللقاء.
    ريمي فتاة صغيرة ربتها عائلة فقيرة بعد أن وجدوها في مهدها وهي صغيرة وبعد أن كبرت وأصبح عمرها 8 سنوات جاء رب الأسرة بعد أن كان مسافرا فأخبرها بحقيقتها وطردها فذهبت عند رجل لديه كرافان ويقدم عروضا بحيواناته الأليفة فاشتغلت معه وكان لديه قرد وكلبان فمروا بمغامرات كثيرة فعندما قرب أجل الرجل بعثها عند صديق له في باريس إذ به يشغل أطفالا مشردين في السرقة والتسول وعندما تمر أيام كثيرة ومحن ومغامرات كثيرة تجد عائلتها وهي عائلة برجوازية كان قد سرقها لصوص ووضعوها في مهد وهكذا أخذها رب الأسرة الأولى.
    ويدل مسلسل الأنيمي هذا على أن هناك روح طيبة تعيش بين الناس تناضل لتصل لما تسمو إليه تساعد الناس وتحب الجميع. والدة ريمي الحقيقية اسمها ميليغان ولها أخ أصغر منها يدعى آرثر هو مقعد ولا يستطيع المشي. عندما مات العم فيتالس توجهت ريمي إلى باريس كما أوصاها.وهناك بحثت عن رجل اسمه كاسبر. وأخبرها أن الرجل الذي تبحث عنه هو عمه وقد توفي العام الماضي أما هو فإنه يضمن للأطفال المشردين مكانا للمبيت وطعاما مقابل مال ولكن هذا غير صحيح بل إنه يستغلهم ويعاقبهم إذا لم يحضروا مالا كافيا وقبلت ريمي عرضه في البقاء مع الأولاد وهم تسعة: ماثيو (11 سنة)، ليكاردو، ليزا شقيقة ماثيو الصغرى، ماريا، مارسيل والآخرون غير معروف أسمائهم.


    الشخصيات

    ريمي باربرين
    فتاة ذكية وبارعة عمرها 10 سنوات، وتملك موهبة في الغناء
    آن باربرين
    الأم التي تبنت ريمي
    جيروم
    زوج آن، يعيش معها في منطقة ريفية ويذهب للعمل إلى باريس
    نانا
    ابنة آن وجيروم
    فيتاليس
    صاحب العربة والحيوانات الذين ستنضم إليهم ريمي
    كابي
    أحد كلاب فيتالس، لونه أبيض
    زيربينو
    كلب صغير يملكه فيتالس
    دورسي
    كلبة صغيرة وأحد كلاب فيتالس الثلاثة
    جوليكور
    قرد صغير أبيض وذكي ولكنه مشاغب
    غاسبارد
    رجل شرير يقوم باستعباد الأطفال وإجبارهم على جمع النقود لصالحه
    ماتيا
    أحد الصبية الذين يعملون تحت إمرة غاسبارد وهو رئيسهم
    ليزا
    شقيقة ماتيا الصغرى

    منقول

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد نوفمبر 19, 2017 10:57 am