منتديات نور المعرفة والابداع


    النقد البناء

    شاطر
    avatar
    kamal19
    مساعد12
    مساعد12

    عدد المساهمات : 6
    السٌّمعَة : 52
    تاريخ التسجيل : 14/07/2010
    العمر : 28

    بطاقة الشخصية
    المثقفون:
    الوطن:

    ghg النقد البناء

    مُساهمة من طرف kamal19 في الأربعاء أكتوبر 13, 2010 2:23 pm

    مع الاسف مازال هدا المنتدا في وضعية رديئة ومنحطة ودالك راجع بلأ ساس الى ضعف التسيير الرجاء النضر في هدا الموضوع



    avatar
    aziz_19
    مشرف المنتدى

    عدد المساهمات : 33
    السٌّمعَة : 105
    تاريخ التسجيل : 13/07/2010

    بطاقة الشخصية
    المثقفون:
    الوطن:

    ghg رد: النقد البناء

    مُساهمة من طرف aziz_19 في الأربعاء أكتوبر 13, 2010 2:37 pm

    والله يا أخي كمال أنا أتفق معك وفي نضري دالك راجع الى صاحب المنتدى الدي يبدوا انه لايتوفر على كفاءة جيدة
    واشكرك اخي على هده النقطة الحساسةالتي اثرت



    واصل وفقك الله
    avatar
    lahsan hoho
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 366
    السٌّمعَة : 3003
    تاريخ التسجيل : 27/11/2009
    العمر : 24
    الموقع : www.maarifa.hooxs.com

    بطاقة الشخصية
    المثقفون:
    الوطن:

    ghg رد: النقد البناء

    مُساهمة من طرف lahsan hoho في الخميس أكتوبر 14, 2010 3:34 pm

    اخوتي المشكل ليس في!! لكن في مشرفي الموقع هم الدين لهم مسؤلية المنتدى


    اذا كان لديك اي استفسار او ماشابه فعليك ان تضع موضوعك في قسم الشكاوة او في الزر اتصل بنا في اسفل الصفحة
    واكتب لنا ما الدي تريده وما لا تريده





    _________________
    المدير العام للموقع

    avatar
    kamal19
    مساعد12
    مساعد12

    عدد المساهمات : 6
    السٌّمعَة : 52
    تاريخ التسجيل : 14/07/2010
    العمر : 28

    بطاقة الشخصية
    المثقفون:
    الوطن:

    ghg رد: النقد البناء

    مُساهمة من طرف kamal19 في الأحد أكتوبر 17, 2010 1:12 pm


    اسمح بان اقول شياء انا لا اشكي بل اعبرعن وجهة نضري اي ان هدا المنتدى ليس فيه اي شيء سوى التفهات وليس فيه
    فائدة سوى تضيع المال والاوقات هل فهمت ام لا

    avatar
    aziz_19
    مشرف المنتدى

    عدد المساهمات : 33
    السٌّمعَة : 105
    تاريخ التسجيل : 13/07/2010

    بطاقة الشخصية
    المثقفون:
    الوطن:

    ghg رد: النقد البناء

    مُساهمة من طرف aziz_19 في الأحد أكتوبر 17, 2010 2:42 pm


    ....يقول المثل المغربي .... ايلا تكبر عليك شي عيفة قول ما كيتنفخ غير الجيفة
    ادا ضهر المعنى لافائدة من التكرار
    هده سوى وجهة نضر وليست شكوى وارجوا منك ان تستفيد منها

    ومن التكرار يفهم الحمار حشاكم

    avatar
    lahsan hoho
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 366
    السٌّمعَة : 3003
    تاريخ التسجيل : 27/11/2009
    العمر : 24
    الموقع : www.maarifa.hooxs.com

    بطاقة الشخصية
    المثقفون:
    الوطن:

    ghg رد: النقد البناء

    مُساهمة من طرف lahsan hoho في الإثنين أكتوبر 25, 2010 2:47 pm

    hhhhhhhhhhhh


    _________________
    المدير العام للموقع

    avatar
    lahsan hoho
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 366
    السٌّمعَة : 3003
    تاريخ التسجيل : 27/11/2009
    العمر : 24
    الموقع : www.maarifa.hooxs.com

    بطاقة الشخصية
    المثقفون:
    الوطن:

    ghg رد: النقد البناء

    مُساهمة من طرف lahsan hoho في الإثنين أكتوبر 25, 2010 2:57 pm

    معروف انت بالامثال والحكم
    لكن انا التمست في موضوعك سيمت الشكوى
    لقد اخطئة الضن
    اسف على هذا


    _________________
    المدير العام للموقع

    avatar
    lahsan hoho
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 366
    السٌّمعَة : 3003
    تاريخ التسجيل : 27/11/2009
    العمر : 24
    الموقع : www.maarifa.hooxs.com

    بطاقة الشخصية
    المثقفون:
    الوطن:

    ghg رد: النقد البناء

    مُساهمة من طرف lahsan hoho في الثلاثاء نوفمبر 09, 2010 6:01 am



    _________________
    المدير العام للموقع

    avatar
    النعمة
    متقف
    متقف

    عدد المساهمات : 91
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 30/01/2010

    بطاقة الشخصية
    المثقفون:
    الوطن:

    ghg رد: النقد البناء

    مُساهمة من طرف النعمة في الأحد ديسمبر 05, 2010 7:07 am

    ان مديرنا احمق لا يردي في الادارة اي شيء
    avatar
    ♠ [][]°ШẩℓiD°[][] ♣
    مساعد2
    مساعد2

    عدد المساهمات : 59
    السٌّمعَة : 50
    تاريخ التسجيل : 31/12/2009
    العمر : 23
    الموقع : منتدى لحسن للثقافة

    بطاقة الشخصية
    المثقفون:
    الوطن:

    ghg رد: النقد البناء

    مُساهمة من طرف ♠ [][]°ШẩℓiD°[][] ♣ في الإثنين ديسمبر 06, 2010 4:33 pm




    أعتبر هذه شكوى لذا سوف يتم نقل الموضوع
    و بالنسبة للموقع فهو في تطور ملحوظ أظن

    للنقل
    avatar
    aziz_19
    مشرف المنتدى

    عدد المساهمات : 33
    السٌّمعَة : 105
    تاريخ التسجيل : 13/07/2010

    بطاقة الشخصية
    المثقفون:
    الوطن:

    ghg رد: النقد البناء

    مُساهمة من طرف aziz_19 في الثلاثاء ديسمبر 14, 2010 2:05 pm

    يأخي الكريم أضن انها ليست شكوى بل وجهة نضر


    _________________


     


     

    avatar
    ♠ [][]°ШẩℓiD°[][] ♣
    مساعد2
    مساعد2

    عدد المساهمات : 59
    السٌّمعَة : 50
    تاريخ التسجيل : 31/12/2009
    العمر : 23
    الموقع : منتدى لحسن للثقافة

    بطاقة الشخصية
    المثقفون:
    الوطن:

    ghg رد: النقد البناء

    مُساهمة من طرف ♠ [][]°ШẩℓiD°[][] ♣ في الأربعاء ديسمبر 15, 2010 11:53 am

    للقفل

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة يونيو 22, 2018 4:56 am